عاجل

اخر الاخبار .. القبض على عاطل وزوجته بحوزتهما 61 ألف جنيه «مزورة» في شبرا الخيمة

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة القبض على عاطل وزوجته في شبرا الخيمة، يقومان بترويج العملات الورقية المزورة بين المواطنين، حيث تم ضبط بحوزتهما 61 ألف جنيه، والتحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

كانت معلومات سرية وردت للعميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، تفيد بقيام عاطل وزوجته باترويج العملات الورقيه المزورة في مدينة شبرا الخيمة، فتم عرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، فأمر بتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الالفى مدير المباحث وقامت قوة كبيرة من رجال المباحث نجحت في القبض على المتهمين، وهما ناصر م 51 سنه وزوجته نوارة ي 38 سنه وضبط بحوزتهما 61 ألف جنيه مقلدة.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد ترويجها لعملاءهما من ذوي السمعه السيئه وجاري تطوير مناقشة المتهمان للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على عاطل وزوجته بحوزتهما 61 ألف جنيه «مزورة» في شبرا الخيمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق