عاجل

اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي للاتجار فى المخدرات بشبرا الخيمة

0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، الثلاثاء، القبض على «سوادة»، زعيم تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات في شبرا الخيمة، وتم ضبط المتهم وثلاثة من زملائه، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للمقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تفيد بقيام 4 عاطلين بالاتجار في المخدرات، خاصة الهيروين والحشيش، وتم عرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير المباحث، والعميد حسام الحسينين، رئيس المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن التشكيل يضم 4 عاطلين يتزعمهم مسجل خطر يدعى «سوادة»، سبق اتهامه في 5 قضايا مخدرات وسلاح.

وتمكنت الأجهزة من ضبط المتهمين، وهم «حسن ف» وشهرته «سوادة» سن 28، والسابق اتهامه في 5 قضايا مخدرات وسلاح، و«محمد س» سن 28، عاطل، و«محمد ع» سن 32، و«أحمد ع» سن 31، وبحوزتهم 150 جرام هيروين وكمية من الحشيش ومبلغ مالي واعترفوا بحيازتهم للمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي للاتجار فى المخدرات بشبرا الخيمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق