عاجل

اخر الاخبار .. الجمارك تحبط تهريب أدوات تجميل و2 كاميرا سينمائية مع راكبة أمريكية

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت جمارك مطار القاهرة، برئاسة سامى شكر مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من أدوات التجميل والمكياج و2 كاميرا سينمائية، بحوزة راكبة أمريكية الجنسية، بغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الإستيرادية.

وأفاد مصدر جمركي بالمطار، أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الخطوط الألمانية رقم 580 القادمة من فرانكفورت، اشتبه مأمور اللجنة في راكبة أمريكية من أصل مصرى بحوزتها ٤ شنط، وبالعرض على مشرف الصالة قرر تمرير حقائبها على أجهزة الفحص بأشعة X-RAY، بمعرفة مأمور الفحص حيث تلاحظ وجود كثافات معتمة، وتم تشكيل لجنة لتفتيشها حيث تبين وجود كمية من أدوات التجميل والمكياج و2 كاميرا سينمائية مخفاة بطيات الملابس داخل حقيبتها.

وقرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر تهرب جمركى رقمى 5 لسنة 2018.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الجمارك تحبط تهريب أدوات تجميل و2 كاميرا سينمائية مع راكبة أمريكية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق