عاجل

اخر الاخبار .. مصرع عجوزين بسبب «عقب سيجارة» في الإسكندرية: ألقاه الزوج على السرير بإهمال

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

لقي زوجان مصرعهما في حريق بإحدى الشقق غرب الإسكندرية، الإثنين، إثر حريق شب بالشقة نتيجة عقب سيجارة ألقي بإهمال.

كان قسم شرطة الجمرك تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقه بالعقار شارع بن الفرات دائرة القسم، فانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الرابع مساحتها حوالي 60 مترًا ونشوب حريق بغرفة النوم ما أدى لاحتراق بعض محتوياتها ويرجح سبب الحريق نتيجة وصول جسم مشتعل “عقب سيجارة” ألقي بإهمال على سرير حجرة النوم.

وأسفر الحريق عن وفاة كل من قاطن الشقة المدعو “م. ح” سن 75 بالمعاش وتفحم الجزء العلوي من جثته وزوجته المدعوة “ز. ش” سن 72 ربة منزل إثر إصابتها بحالة اختناق نتيجة استنشاق الأدخنة.

وبسؤال نجلهما المدعو “ع. ن”سن 54 عامل مقيم منطقة العصافرة قبلي دائرة قسم أول المنتزه أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاة والديه.

وأخطرت النيابة العامة وأمرت بنقل جثتي المتوفّىين لمشرحة الإسعاف، وتم النقل وأخطرت الأدلة الجنائية وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الجمرك وجاري العرض على النيابة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مصرع عجوزين بسبب «عقب سيجارة» في الإسكندرية: ألقاه الزوج على السرير بإهمال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق