عاجل

اخر الاخبار .. ضبط 5 موظفين بمجلس مدينة دمنهور بتهمة تزوير محاضر بناء

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط 5 موظفين بإدارة التنظيم في الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بتهمة التزوير في محاضر البناء.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من العقيد أحمد البنا، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية بورود معلومات بقيام 6 من العاملين بقسم التنظيم في الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بتكوين تشكيل عصابى تخصص في تزوير المحررات الرسمية الخاصة بمخالفات أعمال المباني، وقيامهم بتزوير عدد 11 مُحررا لعقارات مخالفة لشروط التراخيص ضد أحد المواطنين دون علمه، والتزوير في بيانات بطاقته بتغيير اسم المواطن من «حسين .ش» إلى «يونس .ش»، وتحرير عدد 5 محاضر مخالفة ضد الأخير لعقارات لم تصدر لها تراخيص بالبناء، وذلك مقابل تحصلهم على مبالغ مالية من مالكى العقارات بقصد التربح من أعمال وظيفتهم.

وقرر المواطن «حسين .ش» بتحصل المتهمين على صورة بطاقة الرقم القومي الخاصة به من الطلب المُقدم منه للوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور لإقامة «كشك» واتهمهم بالتزوير.

وقررت وكيل إدارة التنظيم بمديرية الإسكان وكذلك مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز دمنهور بطلان جميع الإجراءات، وتم ضبط 5 من المتهمين، ويتم تكثيف الجهود لضبط المتهم السادس الذي مازال هارباً، واعترف المقبوض عليهم بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 5 موظفين بمجلس مدينة دمنهور بتهمة تزوير محاضر بناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق