اخر الاخبار .. ضبط عاطلين متهمين بالاستيلاء على سيارة سائق بعد إصابته وإكراهه على بيعها

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط عاطلين تعديا على سائق بأسلحة بيضاء محدثين إصابته، واستوليا على السيارة ملكه بعد إجباره على توقيع عقد ببيعها وإيصالات أمانة، أثناء تواجده بمنطقة المقطم.

تلقى مأمور قسم شرطة الخليفة بلاغًا من سائق بشركة منتجع حدائق المهندسين، مصاب بجرح قطعي بالرأس، بأنه أثناء تواجده بمنطقة الهضبة الوسطى بالمقطم، مستقلًا سيارته الملاكي وبصحبته إحدى الفتيات، فوجئ بشخصين مجهولين بحوزتهما أسلحة بيضاء، قاما بصرف الفتاة واصطحباه بالإكراه داخل السيارة إلى طريق مقابر الإمام الشافعي، وتعديا عليه بالضرب محدثين إصابته.

وأضاف أن المتهمين أجبراه على توقيع 8 إيصالات أمانة وعقد بيع السيارة ملكه، واستوليا على السيارة وهاتفه المحمول وأوراق خاصة، وأثناء تواجده بالقسم قام بالاتصال على هاتفه المحمول وتجاوب معه أحد الجناة وساومه على إعادة السيارة مقابل مبلغ 40 ألف جنيه، واتفق على التقابل أمام شركة المياه بشارع أحمد سعيد بمنطقة الوايلي.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط كل من «محمد.ك»، 19 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية سرقة، و«ماريو.ع»، 20 سنة، عاطل، بحوزتهما سلاحان أبيضان «مطواة قرن غزال» والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم ضبط السيارة وإيصالات الأمانة وعقد بيع السيارة المستولى عليها، داخل جراج بمنطقة منشأة ناصر.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط عاطلين متهمين بالاستيلاء على سيارة سائق بعد إصابته وإكراهه على بيعها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق