اخر الاخبار .. ضبط موظف ادعى تعرضه لسطو مسلح ومتهم بالاستيلاء على مليون جنيه بالنزهة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مندوب بشركة بلاستيك بالنزهة ادعى تعرضه للسطو المسلح ومتهم بالاستيلاء على مبلغ يقارب المليون جنيه.

وتلقى ضباط مباحث النزهة بلاغًا من «اليشع. ن» محام، وكيلاً عن «ماجد.ح» صاحب شركة بلاستيك قال فيه إن «حازم.ع.ن» مندوب تخليص جمركي بالشركة تسلم مبلغ 200 ألف جنيه و81 ألف دولار من مقر الشركة لتوريدها إلى إحدى الشركات في سيتى ستارز مستقلاً سيارة ملاكي ملك الشركة، وأضاف المبلغ أن حازم لم يسلم المبلغ للشركة وأغلق هاتفه المحمول.

وبعد أيام من البلاغ، حضر صاحب الشركة وبصحبته المندوب المتغيب وقرر أنه أثناء سيره بسيارة الشركة أعلى كوبري الشيراتون استوقفه 4 أشخاص مجهولين وبحوزتهم أسلحة نارية وقاموا باقتياده بالسيارة إلى مدينة طنطا وتركوه هناك واستولوا على السيارة وما بداخلها من مبالغ مالية.

وكشفت التحقيقات التي قادها اللواء هشام العراقي، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، عدم صحة الواقعة، حيث أقر المندوب حازم باختلاقه الواقعة واستيلائه على المبلغ بهدف إنشاء مصنع لصناعة البلاستيك، وأرشد عن المبلغ المستولى عليه بمنزله.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط موظف ادعى تعرضه لسطو مسلح ومتهم بالاستيلاء على مليون جنيه بالنزهة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق