اخر الاخبار .. مندوب تخليص جمركي يختلس مليون جنيه ويدّعي سرقته

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ادّعي مندوب تخليص جمركي، تعرضه للسرقة، بعد استلامه مبالغ مالية تقارب المليون جنيه من إحدى الشركات بمنطقة النزهة، أثناء استقلاله سيارة الشركة، تبين من التحريات إخفائه الأموال بمسكنه، وتخليه عن السيارة بمنطقة السلام، ألقى القبض على المتهم.

تلقي مأمور قسم شرطة النزهة، بلاغاً من محام وكيلاً عن صاحب شركة للبلاستيك، باستلام «حازم.ع» 32 سنة، مندوب تخليص جمركي بالشركة، مبلغ (200 ألف جنيه، و81 ألف دولار) من مقر الشركة لتوريدها إلى شركة أخرى بمول سيتي ستارز بمدينة نصر، ومستقلاً سيارة ملك الشركة، وعقب مغادرته للشركة لم يقوم بتسليم المبلغ، وتبين غلق هاتفه المحمول.

بعد يومين من الواقعة حضر المُبلغ إلى القسم وبصحبته المتغيب، وقرر أنه أثناء سيره بسيارة الشركة أعلي كوبري الشيراتون، استوقفه 4 أشخاص مجهولين بحوزتهم أسلحة نارية وقاموا باقتياده بالسيارة إلى مدينة طنطا، حيث استولوا على السيارة وما بداخلها من مبالغ مالية، وتركوه.

بإجراء التحريات تبين عدم صحة الواقعة، وبإعادة مناقشته، عدل عن أقواله وقرر بإختلاقه للواقعة واستيلائه على المبلغ المالي لرغبته في إقامة مصنع لصناعة البلاستيك، وتم ضبط المبلغ المستولى عليه بمنزله، كما أرشد عن السيارة بمكان تخليه عنها بمنطقة السلام، وتحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مندوب تخليص جمركي يختلس مليون جنيه ويدّعي سرقته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق