اخر الاخبار .. ترحيل فرنسي من مصر إلى الدومينيكان بسبب اتهامه في قضية مخدرات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحلت مصر الخميس، الفرنسي كريستوف نودين، الذي تم توقيفه في القاهرة، مطلع مارس الجاري، لصلته بقضية مخدرات، إلى جمهورية الدومينيكان، التي كانت أصدرت بحقه مذكرة توقيف دولية، بحسب ما قالت زوجته لـ«فرانس برس».

تم توقيف «نودين»، وهو خبير في الشؤون الجنائية متخصص في الأمن الجوي، في 4 فبراير الماضي في القاهرة، إثر صدور مذكرة توقيف بحقه من جمهورية الدومينيكان التي تتهمه بالمشاركة، وهو أمر أقر به ولم ينفه، في تهريب طيارين فرنسيين اثنين من أراضيها حكم عليهما بالسجن 20 عاما لإدانتهما بتهريب مخدرات في القضية المعروفة باسم «اير كوكايين».

وقالت ميشال نودين، زوجة الفرنسي، الذي تم ترحيله لـ«فرانس برس»، إن إحدى الإدارات في وزارة الخارجية الفرنسية، أبلغتني بأنه في الطائرة بطريقه إلى جمهورية الدومينيكان عبر نيويورك.

وأكد مسؤول في وزارة الداخلية المصرية ترحيل «نودين»، بناء على قرار صدر من النيابة العامة المصرية في 27 فبراير بتسليم نودين إلى جمهورية الدومينيكان.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ترحيل فرنسي من مصر إلى الدومينيكان بسبب اتهامه في قضية مخدرات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق