اخر الاخبار .. حملة أمنية على مناطق التنقيب غير الشرعي عن الذهب بالبحر الأحمر

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت الأجهزة الأمنية جنوب البحر الأحمر، الأربعاء، حملة أمنية موسعة على المنقبين بشكل غير شرعي عن خام الذهب في مناطق التنقيب غير الشرعي بصحراء مدينتي القصير ومرسي علم.

شملت الحملة الأمنية مناطق التنقيب غير الشرعي في أودية البرمية وأبوسمرة وعتوت والفواخير وبذيح وأم الروس وطريقي مرسى علم- إدفو والقصير- قفط.

وأكدت مصادر أمنية أن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، والمهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، واللواء أحمد جمال الدين، مستشار رئيس الجمهورية للأمن، يتابعون نتائج الحملة.

وأضافت المصادر أن الحملة مستمرة من خلال مداهمة مختلف مناطق التنقيب وإقامة الكمائن الأمنية على الطرق المؤدية لها، وإجراء تفتيش دقيق للسيارات والشاحنات المارة على هذه الطرق، مشيرة إلى وجود توجيهات بإنهاء تواجد الدهابة بمناطق التنقيب عن الذهب، لإخلاء المناطق الخمس التي طرحتها هيئة الثروة المعدنية للتنقيب عن الذهب أمام الشركات العالمية والمحلية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حملة أمنية على مناطق التنقيب غير الشرعي عن الذهب بالبحر الأحمر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق