اخر الاخبار .. نقاش وزوجته يختطفان جارهما لطلب فدية من والده الثري بالخصوص

0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث القليوبية، الأربعاء، من كشف غموض واقعة اختفاء شاب في مدينة الخصوص، حيث تبين أن نقاشا وزوجته وآخرين اختطفوه من أسرته وطلبوا فدية 500 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراحه.

كان اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا بتلقي العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا من تاجر أراضي يفيد بقيام مجهولين باختطاف نجله، حاصل على دبلوم، وتلقيه اتصالا هاتفيا من الجناة، طلبوا منه دفع 500 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير المباحث، وتوصل فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة نقاش هارب من حكم بالسجن 5 سنوات في قضية مخدرات، وزوجته، وهما جارا المجني عليه لعلمهما بثراء والده، فقررا اختطافه للاستيلاء على أمواله بمساعدة آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاطل وموظف، وباستهداف باقي المتهمين، تم ضبط الموظف وعثر بالحقيبة الخلفية لسيارته على المجني عليه موثوق اليدين والقدمين ومصاب بحالة إعياء، وتم نقله للمستشفى للعلاج، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. نقاش وزوجته يختطفان جارهما لطلب فدية من والده الثري بالخصوص .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق