اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة 292 متهمًا في «استهداف مقار إقامة القضاة» لـ21 فبراير

0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة في معهد أمناء الشرطة، جلسات محاكمة 292 متهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ«استهداف مقار إقامة القضاة»، لجلسة٢١ فبراير لاستكمال سماع الشهود.

كانت النيابة أحالت المتهمين إلى المحكمة العسكرية بعد أن وجهت لهم تهم اغتيال 3 قضاة بالعريش واستهداف مقر إقامة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية بمحافظة شمال سيناء بأحد الفنادق، والتي أسفر عنها مقتل قاضيين و4 أفراد شرطة ومواطن.

كما وجهت لهم تهم استهداف الكتيبة 101 بشمال سيناء بقذائف الهاون عدة مرات، وزرع عبوات ناسفة بطريق مطار العريش استهدفت مدرعات القوات المسلحة والشرطة أثناء مرورها بالطريق، واستهداف كل من قسم ثالث العريش باستخدام سيارة مفخخة قادها الانتحاري أحمد حسن إبراهيم منصور، وإدارة قوات أمن العريش بسيارة مفخخة، ومبنى الحماية المدنية، وشركة الكهرباء بالعريش، وسرقة ما بهما من منقولات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة 292 متهمًا في «استهداف مقار إقامة القضاة» لـ21 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق