اخر الاخبار .. النيابة خلال محاكمة شبكة «تجارة الأعضاء»: هؤلاء شياطين برداء أبيض

0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، الأربعاء، جلسات محاكمة 41 متهمًا في قضية تشكيل شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب، وعضوية المستشارين رأفت محمد الطيب، وهيثم محمود عبدالرحيم، وأمانة سر وائل عبدالمقصود وجورج ماهر.

في بداية الجلسة قدم ممثل النيابة تقريرًا طبيبًا عن حاله أحد المتهمين، وتبين أن حالة الصحية سيئة ولا يمكن عرضه على الطب الشرعي إضافة إلى عدم حضوره جلسة اليوم، وطلب دفاع المتهم إخلاء سبيله لسوء حالته الصحية.

واستمعت المحكمة لمرافعة النيابة التي وصفت المتهمين بأنهم سفاحون و«مناديب موت، عادوا بنا لزمن كان البشر فيه سلعة والضمير بدعة».

واستكملت النيابة مرافعتها، بأن المتهمين «تخفوا في دور ملائكة الرحمة، مرتدين ملابس بيضاء ملطخة بالدماء، مستغلين حاجة المواطنين، وقدموا الأعضاء البشرية كقرابين للأموال».

وواصلت النيابة مرافعتها قائلة: «هؤلاء الأطباء أباليس والطاقم الطبي، شياطين صغار، هم أطباء في ثوب القصابين يقطعون، وحينما سألناهم لماذا تقلتون قالوا نظير مال».

وأوضحت النيابة خلال مرافعتها أن هؤلاء «الأطباء استبدلوا قسمهم، وقالوا اقسم بالله أن أكون عصيًا لشرف المهنة، جامعًا للأموال»، مكملًا «أهذا ما تسعون له، والله ما ربحت تجارتكم، فانتم الآن ماثلون أمام قاضي الأرض متهمون وأما قاضي الآخرة فيا ويلكم، وإنا لغد لناظرون».

وسردت النيابة تفاصيل الوقائع، على شاشة عرض داخل القاعة، إلى جانب تسجيلات صوتية، وتم عرض تفاصيل كشف حالة المجني عليهم، وأثناء الاستماع إلى شهود الإثبات وقعت مشادة كلامية بين المتهمين داخل قفص الاتهام، ما أدى إلى رفع المحكمة الجلسة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. النيابة خلال محاكمة شبكة «تجارة الأعضاء»: هؤلاء شياطين برداء أبيض .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق