اخر الاخبار .. الإعدام لـ4 والمؤبد والمشدد 15 سنه لـ26 في «خلية أوسيم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، الاثنين، بالإعدام على 4 متهمين، وبالسجن المؤبد على 12 آخرين، والسجن المشدد 15 سنة لـ14 متهما، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«خلية أوسيم الإرهابية».

كانت المحكمة قد أحالت الجلسة الماضية أوراق بكر محمد السيد محمد أبوجبل، وعمر محمد على، وعمر محمود جمعة، وأحمد خالد عبدالمحسن، إلى مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي، وقضت اليوم بإعدامهم.

كما قضت المحكمة بالسجن المؤبد على مجدي محمد مصطفى محمد قمح، ومحمد عبدالتواب محمد منطاش، وأمين رحيم غراب، وإسلام على الشاهد، ومحمد حسن عبداللاه، وأحمد حسن عبداللاه، ومحمد على أمين عبداللاه، ومحمود محمد السنديوني، ومحمد حسام عشوش، وعلي أمين محمد سليمان، وأحمد حمزاوي محمد، وأحمد سعيد عباس.

وعاقبت محمد فوزي عبدالعاطي الدميري، وياسر عبدالناصر محمد بخيت، ومحمد كمال كامل إمام الشاهد، وأاحمد حسن على حسن طنطاوي، وأحمد خالد محمد عبدالحي، ومحمود خالد محمد عبدالحي، وعبدالرحمن خالد عبدالمحسن صدومة، ومنصور السيد منصور أبوزيد، وأسامة السيد عباس السيد، وخالد أحمد عبدالحميد إبراهيم، وأمين طلعت عبدالستار، وحسن محمد على الزيتي، ومصطفى عبدالباسط محمود، ومحمود كمال سالم محمود، بالسجن المشدد 15 سنة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الإعدام لـ4 والمؤبد والمشدد 15 سنه لـ26 في «خلية أوسيم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق