عاجل

اخر الاخبار .. السجن 3 سنوات لشاب في «هتك عرض طفلة» بالمنصورة (تفاصيل الواقعة)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، بالسجن ٣ سنوات حضوريا على شاب تحرش بطفلة عمرها ٣ سنوات وهتك عرضها مستغلا صغر سنها .

صدر الحكم ضد «محمد. ر.ع» في الجناية رقم 837 لسنة 2017 لقيامة بالتحرش وهتك عرض الطفلة «مريم. ن. ض»، ٣ سنوات على النحو المبين بتحقيقات النيابة في الجناية رقم 7988 لسنة 2017 جنايات ميت غمر.

وكان المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، أحال المتهم لمحكمة الجنايات وجاء بأمر الإحالة «أن المتهم هتك عرض الطفلة المجني عليها والتي لم تبلغ من العمر 18 سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد بأن استغل صغر سنها واختفي بها وكشف عن مواطن عفتها وقد وقعت بذلك الجريمة من بالغ على طفلة، على الموجه المبين بالتحقيقات.

وأكد أمر الإحالة أن المتهم ارتكب الجناية المعاقب عليها بالمادة 269 من قانون العقوبات والمستبدل بمرسوم بقانون 11 لسنة 2011 والمادتين 2/1 و116 مكرر من القانون رقم 12 لسنة 1996 المعدل بقانون الطفل .

وقال أشرف عبدالخالق، مدير برنامج المساعدة القانونية بمركز المرأة للإرشاد ودفاع المجني عليها، أنه قد ورد النص على هذه الجريمة في المادة 269 من قانون العقوبات، والتي نصت على كل من هتك عرض صبي أو صبية لم يبلغ سن كل منهما ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد يُعاقب بالسجن، وإذا كان سنه لم يجاوز اثنتي عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان من وقعت منه الجريمة ممن نُص عليهم في الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات.

وأضاف، أن الحكم اليوم تكليلا لجهود مركز المرأة في إثبات الواقعة وتعزيز دفاع المجني عليها نحو إدانة المتهم .

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. السجن 3 سنوات لشاب في «هتك عرض طفلة» بالمنصورة (تفاصيل الواقعة) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق