اخر الاخبار .. ضبط مقاول وعامل كونا عصابة للنصب على المواطنين في القاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، السبت، من ضبط مقاول، وعامل، كونا تشكيلًا عصابياً بالاشتراك مع آخر، تخصص في النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على استغلال نفوذهم لدى مسؤولي وزارتي الداخلية والبترول، والاستيلاء على أموال ضحاياهم.

تلقى ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من كل من محمد مصطفي، مهندس مدنى، ومحمد ناصف، بالمعاش، بتضررهما من شخصين لقيامهما بالنصب عليهما عقب إيهامهما بأنهما رجال شرطة وادعيا قدرتهما على تسهيل شرائه سيارة «جيب شيروكي» متحفظ عليها على ذمة إحدى القضايا، واستيلائهما من الثاني على مبلغ 50 ألف جنيه بدعوي قدرتهما على تعيين نجله بإحدى شركات البترول.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها كلا من «محمد.م»، 50 سنة، مقاول، و«إبراهيم.س»، 42 سنة، عامل، مطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد مقضي فيها بالحبس 3 أشهر.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين، أسفرت إحداها عن ضبطهما أثناء تواجدهما بمنطقة المطرية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع متهم هارب.

وأضافا بتكوينهما تشكيلًا عصابياً تخصص في النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهما على استغلال نفوذهما لدى مسؤولي وزارة الداخلية ووزارة البترول، وأضافا بإنفاقهما الأموال المستولي عليها على متطلباتهما الشخصية.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط مقاول وعامل كونا عصابة للنصب على المواطنين في القاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق