اخر الاخبار .. ضبط طالب جامعي يؤدى الامتحان بدلا من شقيقه بالثانوي الصناعي في بني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بالتحقيق في واقعة قيام طالب بالجامعة العمالية ببنى سويف بأداء الامتحان في مادة الرياضيات بدلا من شقيقه، المقيد بالصف الاول الثانوى بمدرسة حسين جلال الثانوية الصناعية، بمدينة سمسطا.

وتلقى اللواء محمود العشيرى، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من سامى إبراهيم عبدالحليم، 53 سنة، مدرس بمدرسة حسين جلال الثانوية الصناعية بمدينة سمسطا، بأنه أثناء قيامه بالمراقبة والملاحظة في إمتحان مادة الرياضة بالصف الأول الثانوى الصناعى، تمكن من ضبط «محمود .ن.إ.م»، 19 سنة، طالب بالجامعة العمالية ببنى سويف ومقيم بقرية دشطوط، يقوم بأداء الامتحان بدلا من شقيقه المقيد بالمدرسة بالصف الأول الثانوى الصناعى.

وأمر مدير الأمن، بانتقال قوة وإلقاء القبض على شقيق الطالب، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بسبب عدم قدرة شقيقه على التوجه للمدرسة، نظرا لاصابته بمرض الانفلونزا وتم تحرير محضرا بالواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط طالب جامعي يؤدى الامتحان بدلا من شقيقه بالثانوي الصناعي في بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق