عاجل

اخر الاخبار .. بدء إنشاء الكوبري العلوي بـ«قلما» لمنع تكدس المرور بالطريق الزراعي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الدكتورة عزيزة السيد، رئيس مدينة قليوب، إنه تم البدء في إنشاء الكوبري العلوي الجديد على الطريق الزراعي أمام قرية قلما مركز قليوب، لحل أزمة التكدس المروري بالمنطقة بتكلفة 150 مليون جنيه.

وأضافت السيد، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن الشركة المنفذة للمشروع تسلمت الموقع أمس الاثنين، وهي شركة النيل العامة للطرق والكباري، ومن المقرر الانتهاء منه خلال عام من أعمال التنفيذ.

وأوضحت أن إنشاء الكوبري الجديد سيقضي نهائيا على التكدس المروري في تلك المنطقة الحيوية علاوة على ضيق المكان، نظرا لوجود مزلقان للسكة الحديد وعبور الأهالي بشكل دائم للطريق والمزلقان في نفس الوقت، ما يعرضهم للخطر ويؤدي ذلك إلى توقف الطريق الزراعي ويعطل مصالح المواطنين ورواد الطريق.

وأشارت السيد إلى أن الكوبري يبلغ طوله 625 مترا بعرض 25 مترا، ويتكون من 3 حارات لكل اتجاه، حيث سيتم رفع الطريق الزراعي أعلى الكوبري، وعمل حارتين جانبيتين في كل اتجاه للدوران من أسفل الكوبري للقادم من القاهرة أو الإسكندرية، ويريد الدخول إلى قلما، بالإضافة إلى عمل تعدية تحت الكوبري لمرور المشاة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. بدء إنشاء الكوبري العلوي بـ«قلما» لمنع تكدس المرور بالطريق الزراعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق