عاجل

اخر الاخبار .. اعترافات قاتل أمه في المنوفية: «عايرتني ورفضت تديني فلوس» (تحقيقات النيابة)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة تلا بالمنوفية، الثلاثاء، حبس «محمد.م.ح»، 35 سنة، جزار، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل والدته فردوس السيد حسن، 59 سنة، ربة منزل، طعنا بالسكين، لخلافات عائلية بينها، إثر مطالبته لها بإعطائه أموال ورفضها ذلك.

وقال المتهم، في تحقيقات النيابة، إنه حاصل على الشهادة الإعدادية ويعمل بمهنة الجزارة، وسافر إيطاليا منذ 5 سنوات، ومتزوج ولديه 3 أطفال إلا أنه يعاني من ضيق المعيشة وقلة الدخل، مضيفا أنه عاد إلى منزله منذ 3 أشهر، ويوم الحادث نشبت مشاجرة بينه وبين والدته عقب مطالبته لها بإعطائه أموال لإنفاقها ورفضها ذلك لكونه بدون عمل، فتعدى عليها بالضرب، فقامت بمعايرته، فاستل سكينا من المطبخ وانهال عليها طعنا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

يأتي ذلك فيما أكد عدد من جيران المجني عليها أنها لديها 5 أبناء، بينهم المتهم، وأن الأخير كان دائم الاعتداء عليها بالضرب والألفاظ النابية طلبا للمال، رغم قيامها بتسفيره للخارج للعمل مع أشقائه بإيطاليا، إلا أنه ظل عالة عليهم وينفقون عليه لسنوات قبل عودته لمصر.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. اعترافات قاتل أمه في المنوفية: «عايرتني ورفضت تديني فلوس» (تحقيقات النيابة) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق