اخر الاخبار .. السجن المؤبد لـ6 متهمين بالسطو المسلح على سيارة بقنا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار سامح العنتبلي، وعضوية حسام هاشم حسين، ووائل إسماعيل عرابي، الثلاثاء، 6 متهمين بالسجن المؤبد لاتهامهم بالسطو المسلح على سيارة سجائر وسرقتها وسرقة حقيبة أموال بداخلها 30 ألف جنيه بطريق الحلفاية بنجع حمادي.

تعود وقائع الأحداث إلى 5 من نوفمبر 2016 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي بلاغا من «مينا م ح» 33 سنة مندوب شركة سجائر بقيام ملثمين بالسطو المسلح على سيارة سجائر رقم 289 ق ل ب أثناء سيرها على طريق الحلفاية- الرئيسية الخلفي، وتمكنوا من سرقة السيارة وبها حقيبة أموال بداخلها 30 ألف جنيه، وفروا هاربين.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «وائل.ذ.ا»، و«محمد.ب.ر»، و«إبراهيم.ذ.ا»، و«عبدالله.ك.ف»، و«محمد.ب.ح»، و«كرم.ع.ع» حيث قاموا بسرقة السيارة تحت تهديد السلاح، وأتلفوا مكوناتها بعد أن أشعلوا النيران بها، كما وجهت للمتهم الأول والثاني تهمة حيازة سلاح، فألقت الأجهزة الأمنية القبض على جميع المتهمين عدا المتهم الثاني، وأحالت القضية التي حملت رقم 24585 لسنة 2016 جنايات نجع حمادي، والمقيدة برقم 3884 لسنة 2016 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهم الأول والثاني بالسجن المؤبد وغرامة 20 ألف جنيه وباقي المتهمين بالسجن المؤبد.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. السجن المؤبد لـ6 متهمين بالسطو المسلح على سيارة بقنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق