اخر الاخبار .. حبس طالبة هشمت رأس زوجها لرفضه استكمال تعليمها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر محمد نادي، مدير النيابة العامة بمركز بني مزار شمال المنيا، الأربعاء، حبس «رضوى. ح. ز»، 20 سنة، طالبة بالتعليم الفني ومقيمة بقرية القيس بدائرة المركز 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد لها في الميعاد لقيامها بقتل زوجها «أحمد. ع. ه»، 28 سنة، عامل ومقيم بذات العنوان.

كان اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة عامل بمساكن قرية القيس بمركز بني مزار، وانتقل فريق من وحدة مباحث مركز شرطة بني مزار إلى موقع الحادث وتبين وجود «أحمد.ع.ه» جثة هامدة مسجاة على الأرض ومصاب بتهشيم بالرأس، وبسؤال شقيقه اتهم «رضوي.ح.ز» 20 سنة طالبة بالتعليم الفني، زوجة المجني عليه، بارتكاب الجريمة لوجود مشاكل دائمة بينهما ورفض العامل استكمال الزوجة تعليمها.

وبالتحري، تبين هروب الزوجة إلى القاهرة، وبالتتبع تم ضبطها أثناء عودتها إلى المنيا، وإحالتها إلى النيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس طالبة هشمت رأس زوجها لرفضه استكمال تعليمها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق