اخر الاخبار .. ​​ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة 34 سيارة في الجيزة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت شرطة مباحث الجيزة من ضبط أكبر تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بمنطقة غرب الجيزة، وأفادت التحريات بأن التشكيل ارتكب 34 واقعة سرقة سيارات خلال الـ10 أشهر الماضية.

كانت شرطة مباحث الهرم تلقت عدة بلاغات بسرقة سيارات خلال الفترة الماضية، وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وكشفت التحريات بأن تشكيل عصابي يتكون من 4 أشخاص من بينهما سمكري سيارات وآخر ميكانيكي من مناطق الهرم وفيصل وحدائق الأهرام.

وأفادت التحريات بأن تلك العناصر الإجرامية تقوم بإعادة بيع السيارات مرة أخرى بعد تغيير معالمها والتزوير في المستندات الخاصة بها، وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين في كمين بشارع الهرم، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات بأسلوب كسر زجاجها، وبعدها يتم تغيير معالمها بتعديل الشاسيه والموتور، كما اعترفوا بسرقة 34 سيارة، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ عرضهم على النيابة العامة، وتسلم السيارات المسروقة التي تم العثور عليها إلى أصحابها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ​​ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة 34 سيارة في الجيزة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق