عاجل

اخر الاخبار .. وفاة طفل «3 سنوات» ببني سويف: ركله خطيب والدته في الحائط لمنعه من الخروج

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

توفى طفل «3 سنوات» ببني سويف، الخميس، متأثرًا بإصاباته، بعدما ركله خطيب والدته في الحائط، لمنعه من الخروج من المنزل.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، بوصول الطفل محمود محمد، 3 سنوات، إلى مستشفى الواسطى المركزي، مصابًا بكدمات بالجبهة والبطن، وتوفى متأثرًا بإصاباته، عقب تلقيه الإسعافات الأولية.

وتبين من التحريات أن الطفل تركته والدته «بائعة متجولة» برفقة شقيقه الأكبر، 5 سنوات، وخرجت إلى العمل، وأن الجيران اتصلوا بها، وأبلغوها بإصابة ابنها، ونُقل إلى المستشفى، ولا تعلم سبب الإصابة، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة تبين وجود كدمات بالجبهة والبطن واشتباه نزيف داخلي، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وأسفرت تحريات رئيس مباحث الواسطى أن والدة الطفل القتيل مُطلقة ومخطوبة حاليًا لعامل، 26 عامًا، وأثناء تواجده في منزل خطيبته مع ولديها وخروجها للعمل حاول الطفل القتيل الخروج من المنزل، فقام المتهم بنهره وركله بقدمه في الحائط، فأحدث إصابته، التي أودت بحياته.

ألقت الأجهزة الأمنية ببني سويف القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. وفاة طفل «3 سنوات» ببني سويف: ركله خطيب والدته في الحائط لمنعه من الخروج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق