عاجل

اخر الاخبار .. ضبط عاطل استولى على ربع مليون جنيه من سيدة بالمطرية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، الخميس، القبض على عاطل قام بالنصب على موظفة، واستولى منها على ربع مليون جنيه، بحجة بيع شقة ملكه لها، واستولى على المبلغ وفر هاربًا.

تلقى ضباط مباحث قسم المطرية بلاغًا من موظفة بقيام شاب يدعى «ن.م» بالنصب عليها، والاستيلاء على مبلغ 250 ألف جنيه منها بعد إقناعها أنه يمتلك شقة ويريد بيعها.

وكشفت التحريات عن أن المتهم بعد أن تعرف عليها وأدرك أنها تبحث عن شقة اصطحبها إلى عنوان معين، وجعلها تشاهد إحدى الشقق، وأكد لها أنه يريد بيعها، وحدد ميعاد لكتابة العقد، لكنه يريد «عربون» حتى لا يبيعها لمشتري آخر.

وأكدت التحريات أن الموظفة دفعت له مبلغ 250 ألف جنيه كمقدم من ثمن الشقة، حتى لا يتصرف فيها بالبيع، وحددا ميعادًا لكتابة العقد، وسداد باقي ثمن الشقة، لكنه استولى على المبلغ، وفر هاربًا.

تم تشكيل فريق بحث، وبعد إعداد الأكمنة اللازمة للمتهم، تم ضبطه، وبمناقشته اعترف بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط عاطل استولى على ربع مليون جنيه من سيدة بالمطرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق