اخر الاخبار .. ضبط طالب بسوهاج صوّر امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اختتم طلاب الشهادة الثانوية العامة بمحافظة سوهاج، امتحانات نهاية العام الدراسي في مواد الفلسفة والمنطق، والجيولوجيا وعلوم البيئة، والرياضيات التطبيقية «الاستاتيكا»، وأعرب طلاب- عقب خروجهم من الامتحانات- عن سعادتهم بمستوى الامتحانات الثلاثة، مؤكدين أنها جاءت واضحة ومباشرة، وفي مستوى الطالب المتوسط، كما جاءت مادة الأستاتيكا سهلة بخلاف الامتحانات في السنوات السابقة، وأنهى عدد كبير من الطلاب الامتحانات فيها قبل الوقت المحدد.

وأكد الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن الامتحانات جرت داخل 66 لجنة عامة، في 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وأن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى بشأن مستوى الامتحانات في المواد الثلاثة، لافتًا إلى أنه تم التوصل إلى الطالب الذي سرب امتحان مادة الفلسفة والمنطق، وتبين أنه تابع لمدرسة الوحدة الوطنية بإدارة دار السلام التعليمية، ويؤدي الامتحان في لجنة مدرسة عبدالحميد رضوان الثانوية، باللجنة الفرعية رقم 4، وقد تم ضبطه وبحوزته هاتف محمول أستخدمه في عملية التسريب، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وأخطر الشؤون القانونية للتحقيق في الواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط طالب بسوهاج صوّر امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق