اخر الاخبار .. ​​مقتل فكهاني على يد عامل في حلوان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فارق فكهاني الحياة نتيجة التعدي عليه بـ«شومة» على رأسه في حلوان، وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بينه وبين آخر بسبب افتراش الضحية الأرض ببضائعه أمام منزل المتهم، وأن الأخير تعدى عليه بالضرب.

وجرى نقل المصاب للمستشفى لكنه شعر بإعياء شديد وفارق الحياة، وألقي القبض على المتهم وبمناقشته اعترف بالواقعة.

وتلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من مستشفى النصر باستقباله «أيمن ط – فكهاني»، توفي إثر إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس، وبالانتقال والفحص وبسؤال شقيق المتوفى قرر بأنه بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه المتوفى و«خالد ا- عامل» بسبب معاتبة الأخير لشقيقه لقيامه بافتراش بضائعه أمام العقار سكنه، تطورت المشادة إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بعصا خشبية «شومة» محدثًا إصابته وتم الصلح والتراضي بينهما ويوم الواقعة شعر المجني عليه بحالة إعياء نتيجة إصابته، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، إلا أنه توفي أثناء إسعافه، تم ضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري وطلقات وبمناقشته أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ​​مقتل فكهاني على يد عامل في حلوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق