اخر الاخبار .. مصرع شخص وتفحم سيارة في حادث على كورنيش الإسكندرية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

شهد طريق الكورنيش حادثا مروعًا، الأحد، بسبب السرعة الزائدة حيث صدمت سيارة ملاكي شخص أثناء عبوره الطريق ما أدى إلى مصرعه في الحال وتسبب الحادث في انقلاب السيارة واشتعال النيران بها وتفحمها بالكامل.

تلقي قسم شرطة الرمل أول بلاغا يفيد وفاة شخص أثناء عبوره طريق الكورنيش بمنطقة جليم واشتعال النيران بسيارة ما أدى إلى توقف حركة المرور.

انتقل مأمور ضباط القسم وسيارات الإسعاف وقوات من إدارة الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

وقال العميد فؤاد الغنيمي، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، أنه أثناء سير سيارة ملاكي ماركة «دايو لانوس» بطريق الكورنيش بمنطقة جليم في اتجاه محطة الرمل صدم قائدها شخصًا أثناء عبوره الطريق ما أدى إلى وفاته.

وأضاف أن قائد السيارة لم يستطع السيطرة على عجلة القيادة عقب الحادث ما أدى إلى انقلابها واشتعال النيران بها وتفحمها بالكامل، لافتًا إلى أن قائد السيارة وأحد مستقليها فرا هاربين عقب الحادث.

وأوضح مدير إدارة الحماية المدنية، أنه تمت السيطرة على النيران وإخمادها وإعادة تسيير حركة المرور، وجرى نقل جثة المتوفّى إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مصرع شخص وتفحم سيارة في حادث على كورنيش الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق