اخر الاخبار .. ضبط شخص انتحل صفة ضابط واستولى على 200 ألف جنيه بالإسكندرية

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية، السبت، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على مواطنة وانتحال صفة ضابط شرطة والإستيلاء منها على مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه.

كان قسم مكافحة جرائم الأموال العامة تلقى بلاغا من المواطنة «كوثر.م.ي»، 43 سنة، مقيمه بدائرة قسم شرطة باب شرق ضد أحد الأشخاص يدعى «أحمد.م.ع»، تعرفت عليه عن طريق شبكة التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وتمكن من إيهامها بكونه ضابط شرطة ومكلف بمتابعة نشاط زوجها لتوافر معلومات مؤكدة بإشتراكه في خليه للتخابر مع جهات أجنبية وأنها مهدده بالقتل هي وأولادها وتمكن من الإستيلاء منها على مبلغ مالى قدره (200 ألف جنيها) بزعم قدرته على توفير تلك الحماية .

ومن خلال الفحص والتحرى وجمع المعلومات توصلت التحريات إلى صحة الواقعة وأن صحة إسم المتحرى عنه/ أحمد. م. أ- سن، 28 حاصل على بكالوريوس نظم معلومات إدارية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل، محكوم عليه في قضية «إصابة خطأ» بالحبس لمدة سنه.. وأنه تمكن من النصب والاحتيال على المُبلغة مُستغلاً وجود خلافات بينها وزوجها والإستيلاء منها على المبالغ المالية المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

يأتي هذا في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الأموال العامة وخاصة جرائم النصب والاحتيال المقترن بانتحال الصفة ومن خلال المتابعات الأمنية لفحص بلاغات المواطنين والعمل على كشف غموضها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط شخص انتحل صفة ضابط واستولى على 200 ألف جنيه بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق