عاجل

اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه بالخانكة

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات ومتعلقات قائديها تحت تهديد السلاح الناري، وإعادتها لهم مقابل مبالغ مالية بالخانكه، وأحيل المتهمون للنيابة، فتولت التحقيق.

كانت البلاغات قد انهالت أمام المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث مركز الخانكة، من العديد من المواطنين بتعرضهم لسرقة سياراتهم وآخر هذه البلاغات من المدعو محمد جمال حسن أحمد، 30 سنة، محامي، أنه أثناء توجهه لمسكنه مستقلاً السيارة رقم «2863 ح أ ح» قيادة المدعو أحمد سعيد حسن حسين، 31 سنة، بطريق مزرعة الجبل الأصفر، استوقفه 3 أشخاص مجهولين واستولوا على هاتفه المحمول، وحال قيامه بضبط أحدهم قام بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري كان بحوزته محدثًا إصابته بالساق اليمنى وفروا هاربين.

تم إخطار اللواء سعيد شلبي، مدير الأمن، وتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن مرتكبي الواقعة كل من «كمال محمد أ ع، 25 سنه، عاطل» و«مصطفى م أ، 24 سنة»، و«محمد ر ا، عاطل، والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا مخدرات»، و«أحمد ح ى، 22 سنه، مجند، هارب»، واللذين قاموا بتكوين تشكيلاً عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات ومتعلقات قائديها تحت تهديد السلاح الناري، وإعادتها لهم مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين عدا الرابع، واعترفوا بارتكابهم الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب، وأضافوا أن المتهم الثاني قام بإحداث إصابة المجني عليه، وأن السلاح الناري المستخدم بحوزة المتهم الهارب، وجاري مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامي.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه بالخانكة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق