اخر الاخبار .. ضبط سائق تاكسي بتهمة سرقة متعلقات من راكب في بولاق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقل سيارة تاكسى لزيارة والدتهم المريضة بالمستشفى، وطلب خلال الرحلة القصيرة من السائق أن يقف أمام سوبر ماركت، لشراء بعض المأكولات السريعة، ولكنه فوجئ بالسائق يسرع هاربا بالسيارة، التي توجد بها متعلقاته الشخصية.

البداية بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغاً من عبدالله.أ.س، 18 سنة، يتهم فيه سائق تاكسى أدلى بمواصفاته، بأنه استقل السيارة خلال ذهابه لزيارة والدته المريضة، والبحث عن مكان للإقامة به، وطلب من السائق شراء بعض المأكولات السريعة، ولكنه فوجأ بإنصراف السائق، والسيارة يوجد بها 3 حقائب ملابس، وجهاز لاب توب، و2 كاميرا تصوير، وهاتف محمول، وسرقها وفر هارباً.

أسفرت جهود البحث من خلال جمع البيانات، واجراء التحريات إلى تحديد قائد السيارة، (محمد.ي.إ)، 30 سنة، وتمكنت قوة من القسم بضبطه، وبحوزته المسروقات، وبمواجهته اعترف بالواقعة بقصد السرقة، تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط سائق تاكسي بتهمة سرقة متعلقات من راكب في بولاق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق