عاجل

اخر الاخبار .. «جنايات المنصورة» تقضي بإعدام عامل قتل ابن جاره لـ«حرق قلبه»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، الثلاثاء، بإعدام عامل بعد الاطلاع على رأي مفتي الجمهورية، وذلك بعد توجيه تهمة القتل العمد لابن جاره لخلافات على الجيرة.

صدر الحكم، برئاسة المستشار مجدي قاسم، رئيس المحكمة، وسكرتارية الأمير مراد، بإعدام محمد الشحات أبوالعنين وذلك في القضية رقم ٢٥٠٩٢ لسنة ٢٠١٦ مركز السنبلاوين.

تعود أحدث القضية إلى أكتوبر 2016 عند ورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من أهالي قرية الحصاينة دائرة المركز بالعثور على جثة الطفل محمد خالد جمعه رضوان 5 أعوام بعد 4 أيام من اختفائه داخل بئر ساقية مياه مهجورة بمنطقة تبعد 2 كيلو متر عن «عزبة الغابة».

وكشفت تحريات المباحث عن تورط محمد الشحات أبوالعنين، 32 سنة عامل، وله كارت معلومات، ومقيم نفس القرية بعد إدلاء طفل عمره 10 سنوات بالقرية أن المتهم أخذ الطفل المجني عليه في توك توك عندما كانوا يلعبون معا في الشارع.

وبضبط المتهم اعترف بارتكابه الجريمة بعد أن ضرب رأسه في شجرة وطعنة عدة طعنات قاتلة، وحمل الجثة حتى وصل إلى بئر ساقية ري أرض زراعية وألقي الجثة به.

وذكر المتهم أن سبب قتله للطفل هو وقوع مشاجرة بين والده ووالد الطفل المجني عليه منذ فترة بسبب الخلاف على وجود ماسورة صرف صحي أراد والده أن يرفعها من الشارع ورفض جاره، فعزم على الانتقام من جاره فقتل ابنه الوحيد ليحرق قلبه عليه.

وأرشد المتهم على أداة الجريمة وقام بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «جنايات المنصورة» تقضي بإعدام عامل قتل ابن جاره لـ«حرق قلبه» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق