اخر الاخبار .. حبس بشير التابعي ومدير شركة وآخر لاتهامهم بترويع المواطنين بالقطامية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس بشير التابعي لاعب نادي الزمالك الأسبق، ومدير إحدى الشركات الرياضية، وآخر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجهت لهم النيابة تهمة ترويع المواطنيين أثناء مشاجرة وقعت فيما بينهم داخل كمباوند بالقطامية.

وتلقى مأمور قسم شرطة القاهرة الجديدة بلاغا بنشوب مشاجرة داخل كمباوند بالقطامية بين بشير التابعى ومدير إحدى الشركات الرياضية الشهيره وأخر، مما أدى إلى ترويع المواطنين.

وقال شهود عيان إن الطرفين استعانوا بعدد كبير من البلطجية الذين استخدموا أسلحة بيضاء ومواد نارية وزجاج مما أدى إلى ترويع المواطنيين الذين كانوا متواجدين في الجيم الذي شهد الواقعة وداخل الكمبوند.

استمعت النيابة برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام إلى أقوال عدد من الأهالي الذين قدموا فيديوهات التقتوها بالموبايلات أثناء المشاجرة.

انتقلت قوة من مباحث القاهرة إلى مكان الواقعة وألقي القبض على طرفي المشاجرة وأحيلوا إلى النيابة العامة، التي أمرت بحجز المتهمين لمدة 24 ساعة لحين ورود التحريات، وقررت حبسهم بأن اثبتت التحريات تورطهم في ترويع المواطنيين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس بشير التابعي ومدير شركة وآخر لاتهامهم بترويع المواطنين بالقطامية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق