اخر الاخبار .. سيدة تتفق مع 5 أفراد لسرقة صيدلية زوجها تحت تهديد السلاح بالأقصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت قوات المباحث بمديرية أمن الأقصر واقعة سرقة صيدلية بوسط المدينة في هجوم لمسلحين، وتبين أن وراء الجريمة زوجة الصيدلي بعد اتفاقها مع 5 أفراد لسرقة زوجها، لوجود خلافات بينهما.

تلقى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، إخطاراً من مركز شرطة الأقصر يفيد بتلقي بلاغ من «أندرو.ر» 33 سنة صيدلي، يفيد بقيام 3 أشخاص بالهجوم على الصيدلية بأسلحة بيضاء وسرقوا مبلغ مالي منها، وجهاز خاص بكاميرات المراقبة، وفروا هاربين من مكان الحادث.

وبتكثيف التحريات والتحقيقات بقيادة اللواء إبراهيم مبارك مدير المباحث الجنائية بالأقصر، والرائد محمد حنفي رئيس مباحث القسم، والنقيب عاصم نور الدين معاون المباحث، وتبين أن وراء الواقعة «ك.ج» 30 سنة زوجة المجني عليه، وكل من «ر.ف» 25 سنة، و«م.س» 20 سنة، و«م.أ» 23 سنة، و«أ.م» 23 سنة، و«ك.ن» 18 سنة، وتبين أن الزوجة إتفقت مع المتهمين لإرتكاب الواقعة وسرقة صيدلية زوجها، وذلك لوجود خلافات بين الزوجين، وتم ضبط 3 متهمين .

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. سيدة تتفق مع 5 أفراد لسرقة صيدلية زوجها تحت تهديد السلاح بالأقصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق