اخر الاخبار .. تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويف

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أمر المستشار عماد على، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، بسرعة ضبط وإحضار متهم هرب من سراى النيابة بمركز إهناسيا، وإخلاء سبيل مساعد شرطة وسكرتير نيابة إهناسيا الجزئية، عقب اتهامهما بتسهيل هروب المتهم «ع.م.ع، 37 سنة سائق بشركة بترول من سراى النيابة.

وتبين من تحريات اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائى، أن المتهم الهارب توجه إلى نيابة إهناسيا الجزئية من تلقاء نفسه للتحقيق معه في قضية تزوير توكيل سيارة وشهادة بيانات، وعقب انتهاء التحقيقات أمر مدير النيابة باستدعاء مساعد الشرطة من الخدمة المعين بها وطلب منه التحفظ على المتهم لحين حضور حراسة من مركز الشرطة لاستلامه والقرار الخاص به إلا أن المساعد ترك المتهم مع سكرتير النيابة لأنهما من نفس القرية، وتمكن المتهم من الخروج من سراى النيابة.

وانتهت تحريات المباحث في الواقعة عدم تعمد مساعد الشرطة وسكرتير النيابة تسهيل هروب المتهم، وإنما كان بنوع الخطأ وبعرض التحريات على النيابة قررت إخلاء سبيل المتمهمين بضمان وظيفتهما ومجازاة المقصرين وضبط واحضار المتهم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق