اخر الاخبار .. ضبط عامل متهم بسرقة محمول زائر فلسطيني في الغردقة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، برئاسة المقدم إسلام مقبل، من ضبط عامل سبق اتهامه في 10 قضايا سرقة، لقيامه بسرقة هاتف محمول من فلسطيني الجنسية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ورد بلاغ لضباط وحدة مباحث قسم ثان الغردقة، من المدعو «محمد حسن عبدالله كلخ» فلسطيني الجنسية، مقيم عمارات ستار سيتي- الأحياء- ثان الغردقة، بقيام مجهول بسرقة هاتفه المحمول من داخل سيارته ملاكي البحر الأحمر، عن طريق فتح زجاج السيارة بالضغط باليد عند توقفها أمام منطقة السوق- الدهار- دائرة القسم.

وبإجراء التحريات السرية واستخدام التقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «أحمد. م- عامل- مقيم حي العرب- ثان الغردقة سبق اتهامه في “10” قضايا سرقة، وتم ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول، وبمواجهته أقر بقيامه بسرقة الهاتف، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7026 جنح ثان الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط عامل متهم بسرقة محمول زائر فلسطيني في الغردقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق