اخر الاخبار .. القبض على مدير ملاهي «مُسن» بالمنصورة: تحرش بطفلة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث قسم شرطة أول المنصورة اليوم الأربعاء، القبض على مدير ملاهي اتهمه ولي أمر طفلة بالتحرش بنجلته وملامسة أماكن حساسة من جسدها.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بقيام أحد الأشخاص داخل ملاهي بشارع الترعة بالمنصورة بالتحرش بطفلته وملامسة أماكن حساسة بجسدها بطريقة سيئة .

انتقلت مباحث القسم إلى مكان الواقعة وتم التقابل مع «محمد .د. م» ٤١ سنة وأكد في محضر الشرطة بقيام «أحمد .ع. ع» ٦٠ سنة مسؤول عن إدارة الملاهي بالتحرش بنجلته «جني. م. د»، ١٠ سنوات، تلميذة بالصف الخامس الإبتدائى وملامسه أماكن حساسه من جسدها .

وقال الأب «انه فوجىء بمدير إدارة الملاهي يتحرش بإبنته وحملها من على إحدى الألعاب، وأن الطفلة أكدت أنه لامس أماكن حساسة بجسدها».

وتمكنت وحدة المباحث من ضبط مدير الملاهي الذي انكر الواقعة مؤكدا أنه تعامل مع ابنة المدعى كونها طفلها وحملها لنقلها من لعبة إلى أخرى وهو مايفعله دائما مع كثير من الأطفال لعدم قدرتهم من النزول من اللعبة، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق وتحفظ ضباط المباحث على تسجيلات كاميرات المراقبة وقت الواقعة لمراجعتها .

وأكدت مصادر أمنية أن الكاميرات لم تظهر أي شىء من ملابسات الواقعة بسبب الإضاءة الضعيفة والزحام.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على مدير ملاهي «مُسن» بالمنصورة: تحرش بطفلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق