عاجل

اخر الاخبار .. بقع دماء تكشف الأم قاتلة ابنها في البدرشين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة البدرشين في الجيزة، اليوم الأحد، حبس ربة منزل، لاتهامها بقتل نجلها البالغ من العمر 21 عامًا، خنقًا بـ«كيس مخدة»، خلال نومه بمنطقة أبوالنمرس، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأفادت تحقيقات النيابة، برئاسة محمد عبدالسلام، بأن المتهمة «عنايات.م»، أبلغت عن عثورها على نجلها «كريم.ف»، 21 سنة، منتحرًا بشنق نفسه بـ«كيس مخدة» علق فيه رقبته بسقف حجرته، وزعمت أنه أقدم على ذلك بسبب سوء حالته النفسية، بسبب منعهم له الخروج من المنزل، لسوء سلوكه وتعاطيه المخدرات مع رفاقه.

وعثرت النيابة، خلال معاينتها لمكان الحادث، على بقعتين دماء، مما أثار شكوكًا حول طبيعة وفاة «كريم»، فانتدبت النيابة خبراء الأدلة الجنائية لتحليل بقع الدماء، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وورد تقرير الأدلة الجنائية للنيابة، بأن بقع الدماء لا تخص المجني عليه، ويحتمل سقوطها خلال مقاومة المتهم وخنقة، وأكدت التحريات وجود خصومة بين الأم ونجلها، لتعديه عليها بالضرب، فأقدمت المتهمة على خنق الابن أثناء خلوده للنوم، ولم يقدم على الانتحار، فأمرت النيابة بإلقاء القبض على المتهمة «عنايات»، وأصدرت قرارها المتقدم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. بقع دماء تكشف الأم قاتلة ابنها في البدرشين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق