اخر الاخبار .. إحالة 3 عاطلين إلى الجنايات بتهمة سرقة صاحب محل مجوهرات في أوسيم

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحالت نيابة شمال الجيزة الكلية، الأحد، 3 عاطلينن إلى محكمة الجنايات، بتهمة السطو المسلح على صاحب مجوهرات بمنطقة أوسيم، وسرقة نصف كيلو جرام من المشغولات الذهبية.

وأفادت تحقيقات نيابة أوسيم، بأن المتهمين وهم: «علي. ب»، و«حسين. م»، و«مصطفى. ح»، ترصدوا بالمجني عليه محمد عبده، في طريق عودته إلى منزله حاملاً حقيبة بها مشغولات ذهبية، واستولوا عليها تحت تهديد الأسلحة النارية.

وكان المتهمون، بحسب التحقيقات، لاذوا بالفرار بسيارة ملاكي، فور تنفيذ جريمتهم لكنّهم اصطدموا بسيارة أخرى، وفي أثناء تشاجرهم مع قائدها، تمكن الأهالي من ضبطهم، وأبلغوا قوات الشرطة التي حضرت على الفور، وعُثر بحوزة المتهمين على بندقية الخرطوش المُستخدمة في تهديد المجني، إضافة إلى المُسروقات.

وذكرت التحقيقات، أن المتهمون اعترفوا بما ورد بتحريات المباحث الجنائية بتكوينهم تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراة، وسرقتهم لصاحب محل المجوهرات عمدًا بعد رصد تحركاته، ومراقبته لأيام عدة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة 3 عاطلين إلى الجنايات بتهمة سرقة صاحب محل مجوهرات في أوسيم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق