عاجل

اخر الاخبار .. حبس 3 متهمين شاركوا «إبراهيم الأبيض» الهجوم المسلّح على «فندق العمرانية»

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة العمرانية في الجيزة، اليوم الأحد، حبس 3 متهمين شاركوا المتهم الرئيسي المعروف بـ«إبراهيم الأبيض»، في واقعة الاعتداء المسلح على فندق أرمنت، بالعمرانية، الخميس قبل الماضي، 4 أيام على ذمة التحقيق.

ونسبت النيابة، برئاسة المستشار محمد أبو زينة، للمتهمين الثلاث، ارتكاب جرائم:«البلطجة، وحيازة سلاح ناري وذخيرة، وإطلاق أعيرة نارية، وإتلاف 3 سيارات عمدًا إحداها تاكسى».

واتهم مدير قاعة «راسبوتيل» بالفندق، خلال التحقيقات، إبرهيم الأبيض، وشركائه المتهمين الثلاث، بتدبير الهجوم، حيث ارتدوا أقنعة، وأطلقوا النيران على الفندق، بسبب طرد المتهم الرئيسي وصديق له من القاعة قبل 20 يومًا من ارتكاب الواقعة.

وشرح مدير قاعة «الديسكو» بالفندق، أن «الأبيض» معتاد البلطجة، وحاول قبل 20 يومًا من ارتكاب الواقعة، دخول القاعة بالقوة بمعاونة صديق له، دون دفع الرسوم المطلوبة، فما كان من الأمن إلا أنّ طردهما من المكان، بما دفعه إلى الانتقام، بالاستعانة ببلطجية، ارتدوا أقنعة، وأطلقوا الرصاص على المكان، وفروا هاربين دون وقوع إصابات، تاركين 3 فوارغ طلقات نارية قدمهم للنيابة.

وقدم مدير الفندق تسجيلات كاميرات المراقبة للنيابة، والتي تظهر مشاجرة المتهم «الأبيض»،، مع عناصر الأمن بالفندق في الخامسة صباح الخميس قبل الماضي، ويظهر فيه أكثر من 3 ملثمين يطلقون النيران على الفندق، مما تسبب في تلفيات بثلاث سيارات متوقفة أمام الفندق، دون إلحاق خسائر مادية بمقر الفندق، فأمرت النيابة بالتحفظ على التسجيلات وتفريغ محتواها بمعرفة خبراء المعلومات بوزارة الداخلية.

وأنكر المتهمون ارتكاب كافة تلك الجرائم، وصلتهم بالهجوم المسلح، وكان «الأبيض» أقر بالمشاجرة مع حراس قاعة «راسبوتيل»، نافيًا العودة للمكان ومحاولة الانتقام من العاملين به.

وتسلمت النيابة تحريات المباحث، التي أكدت أن «الأبيض» وباقي المتهمين هم مدبري الهجوم على الفندق، للانتقام من العاملين بعد طرد المتهم «الأول».

واستعجلت النيابة نتائج تقرير خبراء إدارة البحث الجنائي بشأن فحص السيارات التي تم إطلاق النيران عليها، كما أمرت باستدعاء ملاك السيارات الثلاثة لسماع إفادتهم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس 3 متهمين شاركوا «إبراهيم الأبيض» الهجوم المسلّح على «فندق العمرانية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق