اخر الاخبار .. أمن بني سويف يكثف جهوده لضبط المتهمين بالاستيلاء على 50 ألف دولار من سعودي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف، بسرعة ضبط المتهمين بالاستيلاء على 50 ألف دولار من مواطن سعودي بمدينة بني سويف بعد أن عقدا صفقة مع الأخير لبيع قطع أثرية نظير هذا المبلغ.

وتلقى اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائي، بلاغًا من فلاح بن غالب بن مذكر الحربي سعودي الجنسية 43 سنة يعمل مسعف ومقيم بالقصيم بأنه تلقى اتصالاً هاتفيًا منذ شهرين من أحد الأشخاص يدعى «أحمد» أرسل له صورًا لبعض القطع الأثرية وطلب منه الحضور لمعاينتها مقابل الحصول على مبلغ 50 ألف جنيه.

وتبين من تحريات المقدم ياسر طنطاوي، رئيس مباحث قسم بني سويف، أن السعودي توجه إلى بني سويف وقابل «أحمد» وشخصان آخران «محمود» و«حسن» وتوجها إلى مطعم للأسماك بوسط مدينة بني سويف وقاموا بالاستيلاء على المبلغ وفروا هاربين وتم تحرير محضرًَا بالواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أمن بني سويف يكثف جهوده لضبط المتهمين بالاستيلاء على 50 ألف دولار من سعودي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق