عاجل

اخر الاخبار .. القبض على تاجر مخدرات في شرم الشيخ

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث شرم الشيخ من ضبط تاجر مخدرات يقود تاكسي، وبحوزته مخدر الحشيش.

وتلقى اللواء محمد محمود خريصة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا من اللواء محمد كامل عناني، مدير المباحث الجنائية بجنوب سيناء، يفيد بالقبض على متهم بالاتجار في الحشيش.

كانت تعليمات العميد أحمد الحوشي، رئيس فرع البحث الجنائي بالتواجد الشرطي بالشارع واليقظة التامة لضبط الخارجين عن القانون ووقف ظاهرة انتشار المخدرات بين المتعاطين والتجار للمواد المخدرة.

وأثناء تواجد الملازم أول كريم سكر ضابط البحث الجنائي بشرم الشيخ والقوة المرافقة له امين شرطة بسيوني صلاح، وأمين شرطة عطية أحمد، من مباحث البحث الجنائي شرم الشيخ على مخرج الرويسات اشتبه في المتهم «فريد. ش. ع. ع» عاطل ويقود تاكسي أجرة رقم «ط ج د 1628» ومقيم نمرة البصل مركز المحلة الكبرى محافظة الغربية مواليد 27-4-1985، بالاتجار في المواد المخدرة على مخرج الرويسات وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية تم تفتيش السيارة الأجرة الذي أسفر عن ضبط 4 قطع حشيش مختلفة الأحجام ونصف قرص تامول ومائة وخمسون جنيها مصريا ومحمول بحوزته.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ حصيلة البيع والمحمول للاتصال بعملائه والسيارة لسرعة التنقل للعملاء.

وبالعرض على العقيد طارق سالم، مفتش مباحث قسم شرم الشيخ، أمر بتحرير محضر رقم 3368 لسنة 2020 جنح شرم الشيخ، وتولت النيابة العامة بإشراف المستشار أحمد صفوت رئيس نيابة شرم الشيخ التحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    81,158

  • تعافي

    23,876

  • وفيات

    3,769

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على تاجر مخدرات في شرم الشيخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق