اخر الاخبار .. انقلاب سيارة نقل بمقطورة عليها حمولة 38 طن ردة بسوهاج

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انقلبت اليوم سيارة نقل بمقطورة عليها حمولة 38 طن ردة أثناء سيرها على الطريق الزراعي الغربي بدائرة مركز سوهاج، دون وقوع إصابات، وقد تم رفع السيارة وحمولتها وإعادة تسيير حركة المرور على الطريق.

وكان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد عبدالمجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بإنقلاب سيارة نقل أثناء سيرها على الطريق الزراعي الغربي بدائرة المركز، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط وحدة مباحث المركز.

وتبين من المعاينة التي أجراها المقدم أحمد صقر، رئيس مباحث مركز سوهاج، أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة قيادة أحمد. ي «35 سنة» ويقيم بمحافظة أسيوط، وعليها حمولة 38 طن ردة قادمة من مصنع بني مزار للأعلاف بالمنيا باتجاه مخزن للأعلاف بقرية الصلعا بدائرة المركز، اختلت عجلة القيادة في يده ما أدى إلى انقلابها وحمولتها على جانب الطريق دون حدوث إصابات، وتم رفع السيارة وحمولتها وإعادة تسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    83,930

  • تعافي

    25,544

  • وفيات

    4,008

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. انقلاب سيارة نقل بمقطورة عليها حمولة 38 طن ردة بسوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق