اخر الاخبار .. «حرقوا جثته».. القبض على المتهمين بقتل سائق «توك توك» في الخانكة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تخلص 4 سائقين من زميلهم لسرقة «التوك توك» خاصته في منطقة عرب العليقات دائرة مركز الخانكة، وقاموا بإشعال النيران في جثته لإخفاء الجريمة، وتم القبض على المتهمين، والتحفظ على الجثة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد حسني، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة لشخص منتشر بها حروق في أنحاء جسده.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد خالد محمدي، رئيس مباحث المديرية، وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليه «أحمد.م»، سائق «توك توك».

وأوضحت التحريات أن المتهمين: «أحمد.ى» و«مصطفى.س» و«عمرو.إ» و«طه.أ» عقدوا العزم على التخلص من المجني عليه لسرقة التوك توك فطلبوا منه توصيلهم من الخصوص لناحية منطقة عرب التعليقات بالخانكة، وقاموا بطعنه وإشعال النيران في جثته لإخفاء الجريمة.

تمكم المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث المركز، من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لسرقة مركبته «توك توك»، وفي سبيل مخططهم، قاموا بطعنه وإشعال النيران في جثته لإخفاء الجريمة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    95,314

  • تعافي

    51,672

  • وفيات

    4,992

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «حرقوا جثته».. القبض على المتهمين بقتل سائق «توك توك» في الخانكة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق