اخر الاخبار .. إحالة قاتلة زوجها بمعاونة شقيقها و«ممرض» ببولاق للجنايات

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحالت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الثلاثاء، ربة منزل وشقيقها و«ممرض» إلى محكمة الجنايات بتهمة الاشتراك في قتل زوجها «موظف» ابن عمها أيضًا عمدًا مع سبق الإصرار والترصد داخل مسكنهما ببولاق الدكرور بسبب كشفه علاقتها الآثمة.

وأفادت تحقيقات النيابة، برئاسة أحمد ناجي، بأن المتهمة «صباح.م.ع» زعمت العثور على جثة زوجها «سيد.م.ع» «موظف»، داخل شقتهما بمنطقة بولاق الدكرور، وادعت جهلها بكيفية وقوع الجريمة وهوية مرتكبها إلا أنّ تحريات أجهزة الأمن أكدت أنها على خلاف دائم مع المجني عليه.

وبالقبض على المتهمة ومناقشتها حول مكان تواجدها وقت ارتكاب الجريمة وأسباب خلافاتها مع المجني عليه، اتضح أنها ارتبطت بعلاقة آثمة مع جار لها يعمل ممرض ويُدعى «معتز.ع».

واعترفت المتهمة بنشوب الخلافات بينها وبين زوجها بسبب علمه بعلاقتها مع الممرض إلا أنها أصرت على الإنكار أمامه في حين اتفقت مع عشيقها وشقيقها «أحمد» على قتل زوجها مستخدمين سكاكين و«مطاوي» وأدوات حادة لقتل المجني عليه، وفور دخوله المنزل انهالوا عليه طعنًا حتى لفظ أنفاسه، وزعمت المتهمة فيما بعد أنها كانت خارج المنزل، وحينما عادت وجدت زوجها قتيلًا.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة قاتلة زوجها بمعاونة شقيقها و«ممرض» ببولاق للجنايات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق