اخر الاخبار .. مقتل شخص في خصومة ثأرية بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم ثان العاشر من رمضان،بلاغاً الثلاثاء، من أهالي المجاورة 52 بدائرة القسم بالعثور على جثة شخص أمام منزله .

وتلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغاً من العميد محمد عربان رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، بالعثور على جثة شخص أمام منزله بالمجاورة 52 بدائرة قسم ثان العاشر .

وانتقلت قوة من مباحث القسم، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي «محمد. ع. ع»، ملقاة على الأرض وبها 8 طلقات من الأعيرة النارية، وتوصلت تحريات المباحث إلى هوية المتهمين وهم «على. س. ع» وشقيقه «يوسف»، حيث تربصا للقتيل أثناء خروجه من منزله، وأطلقوا عليه وابل من الأعيرة النارية أودت بحياته .

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن المتهمين تخلصوا من المجني عليه لإعتقادهم بأنه كان ضمن المتهمين بقتل شقيقهم «بسام»، خلال فبراير من العام الماضي وقاموا بالأخذ بالثأر لشقيقهم ولاذوا بالفرار .

تحرر المحضر رقم 272 لسنة 2016 إدارى قسم ثان العاشر، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابستها وسرعة ضبط الجناة .

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مقتل شخص في خصومة ثأرية بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق