اخر الاخبار .. تورط موظف بمجلس مدينة المحلة الكبرى في تزوير رخصة مخبز بلدي

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مباحث الأموال العامة، تورط فني بمجلس مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، في تمكين أحد الأشخاص من تزوير رخصة مخبز بلدي والاستيلاء على دقيق بلدي وسولار مُدعم بقيمة 347 ألف جنيه، ألقي القبض على المتهمين، وأحيلا للنيابة.

كانت معلومات وردت للواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بقيام أحد الأشخاص بتزوير رخصة مخبز بلدي، بالمحلة الكبري بالغربية.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء ياسر صابر، نائب مدير الإدارة، ومن خلال التحريات تأكدت صحة المعلومات، وتبين قيام «محمد.س» 39 سنة، حاصل على دبلوم، مقيم بالمحلة الكبري بالغربية، بالإتفاق مع «إبراهيم.م» 53 سنة، فني بمجلس مدينة المحلة الكبري، على تزوير رخصة مخبز بلدي بإسم شقيق الأول «أحمد»، مقابل مبلغ مالي، يقوم على إثرها الأول بصرف حصص تموينية من الدقيق البلدي والسولار المدعم من قِبل الدولة، من خلال المخبز.

وأضافت التحريات، قيام الأول بموجب تلك الرخصة المزورة وتوكيل رسمي خاص من شقيقه، بصرف كمية كبيرة من الحصص التموينية المدعمة (دقيق، سولار) بلغت 13 ألف 823 لتر سولار، و234 طن دقيق، بقيمة قدرها 347 ألف جنيه.

باستصدار إذن من النيابة العامة، تم ضبط المتهمين، بحوزتهما كافة المستندات الدالة على صحة الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة.

تحرر محضضر وباشرت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تورط موظف بمجلس مدينة المحلة الكبرى في تزوير رخصة مخبز بلدي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق