اخر الاخبار .. استمرار إخلاء سبيل «إسراء الطويل» وتخفيف الإجراءات الاحترازية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، استمرار إخلاء سبيل المصورة الصحفية إسراء الطويل، في القضية رقم 485 لسنة 2014، أمن دولة عليا، على خلفية اتهامها بالانضمام لجماعة إرهابية، أسست على خلاف القانون، وبث أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام.

كما قضت المحكمة بتخفيف الإجراءات الاحترازية على المتهمة، بوضعها تحت المراقبة الشرطية لمدة يوم واحد فقط بالإسبوع، وكان محامي الدفاع عن المتهمة طالب الهيئة بذلك نظراً لما تلاقيه المتهمة من صعوبات في الحركة.

وظهرت «الطويل» مرتدية ملابس ملكية عادية، ورصدت «المصري اليوم» غياب أهلية المتهمة وأصدقائها عن جلسة اليوم، وحضر معها محامي الدفاع عنها.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، أخلت الشهر الماضى سبيل المتهمة إسراء الطويل، بتدابير احترازية نظرا لظروفها الصحية.

وتواجه المتهمة عدة جرائم في مقدمتها الانضمام إلى جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف أحكام الدستور والقانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل القوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، وتتخذ من الإرهاب وسيلة لتنفيذ أغراضها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. استمرار إخلاء سبيل «إسراء الطويل» وتخفيف الإجراءات الاحترازية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق