اخر الاخبار .. كشف غموض مقتل «صاحب عقارات» بالجيزة بعد 7 أشهر

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، الأربعاء، بحبس أمين شرطة من قوة قسم الوراق، وزوجته «كوافيرة»، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد لرجل أعمال صاحب سلسلة عقارات، وتحويل جثته إلى قطع بمنشار كهربائى داخل مسكنهما بمنطقة إمبابة، وإلقائها بأحد مصارف الصرف الصحى، فضلاً عن سرقة المجنى عليه بالإكراه، وإجباره- قبل قتله- على توقيع محرَّرات رسمية بعقد إيجار 59 عامًا.

وأفادت تحقيقات بدر مروان، وكيل النيابة، بأن المتهم «وائل. م» استدرج المجنى عليه «أحمد. ع» إلى شقته السكنية التى يمتلكها الأخير، لممارسة الرذيلة مع زوجته المتهمة «حنان. أ»، وبصعود صاحب العقار إلى الشقة، وارتمائه فى أحضان الزوجة، هدده المتهم بسلاحه الميرى، لإجباره على تغيير عقد إيجار شقته، وبالفعل وقَّع المجنى عليه على عقد بمدة مفتوحة 59 عامًا بدلاً من كون العقد يجدَّد عامًا بعام، فما كان من المتهم إلا أن أطلق صوب صاحب العقار عدة أعيرة نارية حتى لفظ أنفاسه، واستعان بمنشار كهربائى من جار له، وقام هو وزوجته بتحويل الجثة إلى أجزاء صغيرة، وتمكنا من تعبئتها داخل أكياس بلاستيكية سوداء. كما أفادت التحقيقات بأن الواقعة جرى اكتشافها، بعد مرور نحو 7 أشهر من حدوثها، فى أواخر شهر رمضان الماضى، وذكرت أن المتهمين استغلا انشغال الجيران بأداء صلاة التراويح، واستقلا «توك توك»، وذهبا به إلى منطقة نائية بمنشأة القناطر، لإلقاء الجثة بمصرف للمياه «المجارى»، وعادا أدراجهما مرة أخرى.

وقالت التحقيقات إن أهل المجنى عليه حرروا محضرًا بديوان عام قسم شرطة إمبابة باختفائه، ولم يشتبهوا فى أحد، لكن سائق «توك توك» ذهب إلى ديوان القسم، الثلاثاء، وأكد أن يشتبه فى المتهم «وائل» بقتل رجل الأعمال، مشيرًا إلى أنه اشتم رائحة كريهة أثناء استقلال المتهم وزوجته «التوك توك»، وبسؤالهما عن مصدر الرائحة، قالا إنها مخلفات طعام فاسد. وقال مصدر قضائى إن النيابة ستستعين بفرق إنقاذ نهرى، وستصطحب المتهمين إلى مصرف الصرف الصحى الذى أدلى بمكانه سائق «التوك توك»، بحثًا عن جثة رجل الأعمال.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. كشف غموض مقتل «صاحب عقارات» بالجيزة بعد 7 أشهر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق