اخر الاخبار .. مقتل ربة منزل بالنزهة بـ18 طعنة وسرقة مصوغاتها الذهبية

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، بتشريح جثمان ربة منزل عثر عليها مقتولة داخل منزلها بمنطقة الهايكستب بالنزهة، وبجسدها 18 طعنة نافذة. وتبين من تحقيقات محمد الجرف، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة، أن المجني عليها تدعى «منى.ع»، (30 سنة) ربة منزل، تعيش أغلب الوقت بمفردها في شقتها، وعقب عودة زوجها السائق من عمله عُثر عليها مقتولة داخل الشقة.

وذكر محضر النيابة أنه بالانتقال إلى مكان الواقعة ومعاينته ومناظرة الجثة «تبين إصابتها بـ18 طعنة بالصدر والبطن والفم والعين والرقبة، وبعثرة محتويات الشقة، والعثور على سكين بالمطبخ يشتبه في أن يكون أداة الجريمة، لوجود آثار دماء به».

وانتدبت النيابة الأدلة الجنائية لرفع البصمات والتحفظ على السكين، كما استمعت لأقوال زوج المجني عليها، الذي أكد أنه «يخرج في الساعة 10 صباحا ويعود في العاشرة مساءً»، وأنه عقب عودته من عمله «عثر على زوجته مقتولة في غرفة النوم وغارقة في دمائها وبجسدها العديد من الطعنات، فضلاً عن سرقة 6 آلاف جنيه ومشغولات ذهبية و4 هواتف محمولة خاصة بزوجته».

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط وتحديد الجناة، واستدعاء جيران المجني عليها لسماع أقوالهم.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مقتل ربة منزل بالنزهة بـ18 طعنة وسرقة مصوغاتها الذهبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق