اخر الاخبار .. تكراراً لفيلم «ابن القنصل».. شركة تنصب على المواطنين باستغلال جوازات سفرهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على غرار قصة فيلم «ابن القنصل» للفنان أحمد السقا والراحل خالد صالح، بدأت مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الدولى، البحث والتحري والتحقيق في واقعة قيام شركة سياحة بكفر الشيخ بالنصب على المواطنين، وذلك باستغلال جوازات سفرهم لتسفير أشخاص بدلا منهم.

قال مصدر أمني بالمطار إن ربة منزل تدعي «زاهية.ي» من كفر الشيخ، تقدمت ببلاغ إلى وحيد حسن مدير إدارة الأمن بمبنى الركاب ٣ بشركة ميناء القاهرة الجوى، وبالاستماع لأقوالها من جمال حنفى وثروت ابراهيم بأمن شركة ميناء القاهرة الجوى تبين أن السيدة طلبت من شركة السياحة بكفر الشيخ في يوليو الماضى السفر إلى زوجها بليبيا مع أسرتها، حيث أوهمتها الشركة بقدرتها على سفر الأسرة إلى ليببا عن طريق تونس.

وتبين أنها أعطت جوازات سفر الأسرة إلى الشركة، إلا أن الشركة بعد فترة طلبت من الأسرة تجديد جوازات السفر، وعلى الفور توجهت الأسرة إلى مصلحة الجوازات لتجديدها، إلا أنهم اكتشفوا أن الجوازات بها أختام خروج ودخول من البلاد في شهر يناير الجارى، وهو ما دفع الاسرة إلى التوجه للمطار لتحرير محضر بالواقعة، حيث تجرى مباحث الأموال العامة تحقيق في الواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تكراراً لفيلم «ابن القنصل».. شركة تنصب على المواطنين باستغلال جوازات سفرهم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق